وش الحل مع الامساك انا بالشهر الثاني وفيني امساك وهل ممكن تكون من حبوب حمض الفوليك ؟!!
اقرأ المزيد...
بنات ساعدوني عندي بنتين ميار ومرام ورح جيب كمان بنت الحمد الله ع نعمة البنات رح سميها ريماس عاجبني شو منيح؟؟ميار مرام ريماس
اقرأ المزيد...
ااحمدلله بعد ٣ سنوات من ولاده ابني طلعت حامل وبكرا ابني يصير عمره ٣ سنوات الفرحة فرحتين😁 باركوولي وعقبااال المشتهي يارب
.
اما عن العوارض صراحه ما كنش عندي عوارض كثيرة او يمكن لاني ما فكرت بالحمل وما توهمت😁
فاتت الدورة و بلش ينزلي افرازات ربي يعزكم و وجع دورة...
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا ...بدي استشيركن انا ولدت قيصرية وابني عمرو هلأ ٥ شهور ..تنصحوني احمل الا انطر ليصير عمر ابني سنة ونص علما انا تأخرت لحبلت ضليت ٣ سنين وجوزي ما عندو مانع احبل بس انا اللي معارضة لانو قيصرية وكمان ابني زغير ...شو بتنصحوني
اقرأ المزيد...
بنات انا بالشهر الخامس و فيني كورونا الحمدلله بس خايفي كتيير انا عندي عوارض قويه ولا حراره باثر على البيبي 😢😢😢
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات انا آخر دورة 2 جانفي مين مثلي نتابع مع بعض و انشاء الله نكون حوامل
اقرأ المزيد...
مين سمعت ولا ولدت طبيعي بعد قيصرية انا هادا حملي رابع والحمدلله معندي مشاكل واريد ولادة طبيعية بعد 3قيصريات مين مجربة او سامعة بترجاكم طلعو موضوع برفع وتجارب لنستفيد
اقرأ المزيد...
امس رحت لدكتوره وقالت اني حامل بجنين واحد ومشيمتين
هل ممكن يكون الجنين الثاني مو واضح
انا في الشهر السادس
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
اللي سبق لها الحمل هل حسبة البرنامج صحيحة
بمعنى نفس حسبة السونار ؟
اقرأ المزيد...
بنات مين جاها صداع مستمر بعد ابرة الظهر ومتى وقف الالم انا الحين لي ٦ ايام صداع مستمر يخف اذا انسحدت ويزيد اذا جلست او وقفت عطوني تجربتكم تكفون تعبت كثير
اقرأ المزيد...
سلام عليكم
مين تعرف وين الاقي تحليل جنس الجنين بالشرقيه
وكم سعره ؟ و النتيجة تطلع خلال كم ؟
ومين سوته ..
التحليل يطلع جنس الجنين وفصيلة الدم و الامراض الوراثيه
اقرأ المزيد...