مين كانت في الأشهر الاولى وصابتها كورونا تخبرنا شواخدت دوا وهل فيه خطر على الجنين أم لا وشكرا
اقرأ المزيد...
يسعد اوقاتكم يارب حبايبي
بدي اطلب منكم مرة شفت هون وحدة عم تصمم متل هالصور
اذا في حدا بيعرف يصمملي نفسها باسم عمرو بكون ممنونتكم
اقرأ المزيد...
فخذي الثنين منتفخه فوق الركبه والم. فيه وصداع مره الشهر الثاني اللي تعرف تفدني تكفون
اقرأ المزيد...
يا صبايا ساعدوني كيف اتخلص من الاستفراغ اول 3 الشهور..بليز ساعدوني.
اقرأ المزيد...
انا دوبي ٣ ايام بالرابع اسفل البطن من اليسار و اليمين الم فضيع يجي و يروح هل طبيعي ولا لا
اقرأ المزيد...
ارجوكم يابنات يلي عامله إبرة الظهر للولاده الطبيعيه تجي تحكيلي تجربتها
اقرأ المزيد...
بنات لي اسبوع بالعاشر وطفلي الاول قيصري، واليوم شافو الرحم بس فاتح واحد و سميك جداً وقالت م فينا نصبر اكثر يمكن الخميس نقرر لك ثاني قيصري. شرايكم؟ لان مستحيل يعطوني طلق صناعي خطر 💔
ردو بالله😥
اقرأ المزيد...
انا حامل بالخامس الاسبوع ٢٠ وللحين مااحس بحركة الجنين ، هل هذا طبيعي ؟
اقرأ المزيد...
اول مرة بنشر هون ❤️😍 حبيت اسالكون مادام انتو عندكون خبرة وانا لسع ماحبلت يعني حبلت واجهضت وهلق في عندي متل اعراض الحمل يعني صدري معضل و عم ينزلي افرازات شفافة ومعدي لعت من اكلة معينة و من يومين ظهري صار يوجعني كتير وشوي عند خاصرتي فا دورتي لسع بدها...
اقرأ المزيد...
«اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي فرده لي عند مولده مرداً سالماً، معافى من كل شر وكل مرض وكل أذى، اللهم رده لي فى أحسن حال من غير زياده أو نقصان، واجعل له جمال سيدنا يوسف –عليه السلام- وأخلاق سيدنا محمد- صلى الله عليه وسلم-؛ فإنه لا تضيع ودائعك...
اقرأ المزيد...
بنات اذا بيه توم شنو الاختلاف وشلون اعرف
من الشهر الثاني اني بالاسبوع الثامن 🥀🥀
اقرأ المزيد...
بنات هم تحسون حركة البيبي صارت بطيئه وقليله؟
من لبارحه لليوم واليوم بالذات احسها جداً بطيئه وقليله. يعني شبه بعيد الشر مقطوعه.
دوبي احس برفسات بسيطه. وبصراحه انا من النوع اللي ما يحسب بالعربي ماعرف طريقة الحساب مالحركه.
ف شنو الوضع يمكم
اقرأ المزيد...
حامل ف شهر تالت وبعاني من مرض صدفيه
منتشره ف كامل جسمي
شو علاجها فتره الحمل
اقرأ المزيد...