هلو بنات اني حامل اول مره كملت الشهر الثالث (الأسبوع الخامس عشر) متى أشعر بحركة الطفل
اقرأ المزيد...
انا حامل في بداية الشهر الثالث البارحة اكملت الثاني و في الاسبوع السادس اكتشفت ان هرمون الغدة نسبته 5.5 و في بداية الاسبوع السابع بدات باخد الدواء
هل تاخري في تنوال الدواء ياثر على الجنين؟
اقرأ المزيد...
الحقوني مش عارفه اعمل اي ابني عمرة ٣ شهور وشرب من ببرونه بعد ماخلصها ببص فيها لقيت دبانه في ببرونه
اقرأ المزيد...
انا جبت بنتي طبيعي وبعدا ابني عملية صار عمرو ثلث سنين وهلق انا بشهري عجب رح يولدوني طبيعي ولا عملية رحت وبرئيكم الطبيعي اسهل
ولا العمليه
اقرأ المزيد...
اناا من لبيباا واول مره استخدم البرنامج ونبي نتعرف عليكم وحده وحده ونبدو صحبه شنرايكم
ونتعاون مع بعض ونعطو نصأيح لبعض ♥️
هياا نتابعو بعض اللي نتابعه يرد المتابعه يلا حبيباتي 🤗😇
اقرأ المزيد...
مرحبا كان بدي اسأل مين عمرها سمعت انو معده الجنين فاضيا للعلم انا بشهر التاسع حدا عمرو سمع شي هيك؟
اقرأ المزيد...
مساء الخير بنات
اني حامل بالشهر الثالث يعني ع حساب التطبيق بعد يوم وادخل للرابع بس ع حساب دكتورتي النسائية لحد 9بالشهر يلة ادخل بالرابع
واني اريد اعرف منو الصح بيهم؟؟ياريت اللي تعرف تجاوبني وجزاكم الله خير الجزاء
اقرأ المزيد...
بنات تكفون دعواتكم ان الله يتتم حملي على خير مع انزيمات ووظايف الكبد مرتفع واحتمال الله لايقوله يارب اني افقد الجنين تكفون داعوتكم ان ربي يبشرني بالي يفرح قلبي
اقرأ المزيد...
بنات مين بيعرف لتخطيط؟
معي طلق والا لا والا بوادر ولاده
اقرأ المزيد...