انا حسيت. حركت الجنين في الشهر الثاني بقرب السره زي ركلت. كد واستمر الاحساس لغيت الشهر الثالث كل فتره. بحس. ليه. علاقه. بنوغ الجنين
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
البنات اللي بيشوفوا الجنين في الاسبوع السادس بيكون سونار بطن ولا مهبلي ولو سونار مهبلي بيظهر في سونار البطن في الاسبوع الكام🖤
اقرأ المزيد...
صباح الخير كيفكم بنات
بدخل بالموضوع بنتي عمرها الان سنه بس صارت تسوي حركة براسها من اول كانت ماتسويها بس الحين لها فتره الاحظ عليها انها تتلفت يمين ويسار بحركه سريعه سواء تمشي او تجلس ايش معناها صراحه خايفه عليها وكل ماتسويها اخاف اكثر عليها هذي حركات طبيعيه يسوها الاطفال...
اقرأ المزيد...
صبابا انا الفجر صااار مع تقلصات والم اسفل الظهر شدددديده والتقلصات متقاربه جدا شي كل ٥د شي كل ٣د
مع حدووث غازات شديده
وشوية مغص وكان البيبي بيتحرك
فجأه حسيت بنزول الجنين بالحوض بشكككل ملحوووووظ يعني ثقل مش طبيعي وبطني نزل كتير لتحت مره وحده
وحكيت بصبر لصبح اذا زاد...
اقرأ المزيد...
انا بكريه وعندي سكر حمل وقرر لي الدكتور اولد بعد اسبوعين تقريبا وخايفه 😐
اقرأ المزيد...
ازيكم يابنات وحشتوني اوي 😍 تابعت معاكم حملي الاول من ٣ سنين وان شاء الله ربنا يرزقني الذرية الصالحة واتابع معاكم حملي الثاني وربنا يرزق كل واحدة مشتاقة لبيبي 🥰💕💕 قولو امميييييين
اقرأ المزيد...
اول حمل ليا ووصلت للثاني وينزل لي قطرات دم والم اسفل بطني وظهري زي الم الدوره اول احد مر بمثل حالتي
اقرأ المزيد...
اشياء تساعد ع فتح الرحم وتزيد الطلق الله يرضى عليكم بكريه وتعبتتتتتتتتت
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
من صار معها ف حملها ف موعد الدوره نزل عليها افرازات بنيه دمويه واختفن وبعدها ب 15 يوم نزل إفراز بني ويختفي وهكذا ممكن اربع أو خمس مرات يصير معي بس ينزل لحظتها ويختفي
اقرأ المزيد...
بنات انا كملت الاسبوع 37 من التاسع وولادتي قيصري عندي اثنين قبل رحت الدكتوره قالت ظروري اسويها ذَا اليومين علشان مويه الجنين نازله وسويت ابره الرئه هل فيه خطر على الجنين لمن اولد بذي الفتره
اقرأ المزيد...
مارأيكن نسوي جروب تلجرام نكون نتشارك فيه عن الحمل ونتابع حملنا منه
اقرأ المزيد...
بنات انا البارح كله ما حسيت بحركة الجنين ولا شوي و اليوم كمان بشو تنصحوني اروح للدكتورة او انتظر شوي اكلت الحلويات حتى يتحرك و مافي شيء 😭 نفسيتي تعبانه 💔 و شيطان صار يوسوسلي
اقرأ المزيد...