اليوم رحت للدكتوره وقالت عندك نسبه بسيطه لبكتريا
بالبول تقول اشربي ماء بس مين صار معها كذا
ارجع لها اطلب علاج لان احس خطيره اذا زادت
اقرأ المزيد...
بنات آخر دورة لألي 24 ابريل
رح موت من خوفي بعد ساعتين عمليتي القيصرية الثالثة. بدي من قلبكم تدعولي اشوف بنتي على أيدي تامة الخلقة بصحة وعافية وربي يجزيكم بالمثل وتقومون بالسلامه أجمعين.
اقرأ المزيد...
بنات انا جديده اكتشفت الحمل قبل يومين بس ناسيه تاريخ اخر دوره عملت تست ب كلير بلو مكتوب من ٢.٣ اسابيع مين تقدر تقولي متى اول يوم دوره
اقرأ المزيد...
صبايا انا في شهري وضغطي مرتفع 140 هل يؤثر علي ولادتي والجنين من مر بتجربته انصحوني بليزز
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات بسألكم وش اصعب شي حسيتوا فيه في الولاده
الطلق والا وقت خروج الراس وش اكثر شي خايفين منه في وقت الولاده والله يسهل على الجمييع 🤍
اقرأ المزيد...
- تحية عطرة للذين يكتبونَ (أنتَ - أنتِ) بدلاً من (انته - انتي)
- تحية وتقدير لكل الأشخاص الذين يكتبون (عليكِ) بدلاً من (عليكي)
- تحية مباركة للذين يكتبون (إن شاء الله) بدلًا من (إنشاء الله)
- تحية مباركة للذين يكتبون (مبارك) بدلًا من (مبروك)
- تحية عرفان للذين يراعون...
اقرأ المزيد...
بنات ياليت تعطونا طريقه تساعد عشان تطلع الحلمه ونقدر نرضع بحملي الاول ما قدرت اقل من شهر الحليب وقف ياليت تكتبون تجاربكم
اقرأ المزيد...
السـلـٱﻣـ عليـڪمـ بنات ..
انا خلصت 41 اسبوع وللحين مافي اعراض ولادة غير مغص خفيف ومن امس في الم خفيف مثل الم الدوره عالخفيف ..
بسٲلكم لو اروح مستشفۑ النساء والولادة يكشفون عليه وارجع لو مافي ولاده؟؟ ولا المستشفۑ هذا فقط للطوارئ حق وقت الولادة بس!
ولو بروح اكشف بالطوارئ...
اقرأ المزيد...
انا متاخرة الدورة 3 ايام ينفع اسوي تحليل منزلي وهل راح يبان لو ان شاء الله في حمل ؟ او استنى كمان
اقرأ المزيد...
هذا اكثر شي فاد معاي البطيييخ يبرررد عالمعده وبرتاح يمكن يفيدكم يارب
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات الموضوع معروف من عنوانه
انا فجأه فالاسبوع 25 كنت نايمه وقمت الا الارض كلها دم وجاني نزيف على طول رحت للطواري وقالولي المشيمه منزاحة شوي و الدم مايوصل لبنتي عدل
بعدين ودوني غرفة الولاده وحطو لي اجهزة لنبض البيبي وعطوني ابرة رئة مامدا يعطوني الثانيه الا المشيمه...
اقرأ المزيد...
انا اليوم اخر يوم لي بالتاسع المهم من يوم صحيت في الم في اسفل ظهري وبطني يوجعوني حيللل يغيب اشوى وبعدين يرجع مانزل معي شى ابداً بس الالم هل هذا طلق والا وش 😩😩💔
اقرأ المزيد...
بنات مين جربت الولادة القيصرية عند سحر العيدروس في الطبي الدولي ؟ ده اول حمل ليا وخايفه بالله افيدوني
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا بدي اسالكم عادي اكل اناناس وانا بالشهر الرابع كتير مشتهيتو بس سمعت بيفتح الرحم ومدري شو وبنفس الوقت خايفة يطلع بعين البيبي 😅
اقرأ المزيد...