السلام عليكم
بنات انا لي 16 اسبوع ومافي رعشه للجنين لها كم يوم مافي وش المشكله؟؟
اقرأ المزيد...
حاسة بألم براس المعدة لي ساعتين اخدت كمون قلت يمكن برد بس مو راضي يفك الالم و ماودي اروح المستشفى لان عندي موعد بالصباح ايش تنصحوني ؟
اقرأ المزيد...
الله يسعدكم حبايبي زي مو مكتوب بالعنوان ابغى الحل مع هالتسلخات مع العلم اني اغير للبيبي اول ما يوسخ بس للاسف استخدمت نوعية مناديل بيبي ماناسبته تحسس منها ومن بعدها كل كريم احطه او اي شي معالج يتهيج ويحسس المنطقه اكثر واكثر بس يصيح منها و يرفسسس 😭
اقرأ المزيد...
؟؟ واضح السؤال بالنسبة لكم وش اطول شهر لحد يقول التاسع صح تعب وارق بس بالحمل وش أطولههه
انا السادس والسابع ثقيلهه ولسى بالسابع
اقرأ المزيد...
بنات الرحم لازم ينفتح بالشهر التاسع او لازم قريب الولاده ينفتح انا كملت الاسبوع الاربعين الدكتوره كشفت لي ليوم قالت رحمك لسه مغلق هل طبيعي ولالا بما أني كملت الاسبوع الاربعين ووقت ولاده
اقرأ المزيد...
طلعت على مسؤوليتي
انا بالتاسع والاسبوع الثالث
وكشفت علي وقالت الرحم مسكر
والمويه شوي ناقصه
وانا احس الحركه الجنين قليله
اقرأ المزيد...
هلا بنات انا ارضع بنتي عمرها تقريبا سنه الحين وبدي احمل كمان لاني انا صار لي 6 سنين متزوجه وما حملت فعشان هيك بخاف وبدي احمل كمان وانا ارضع بنتي يجوز احمل وانا ارضع واخر دوره 21/1/2021 وبدي تبويض حبايبي الله يسعدكم تجاوبوني ولا تنسون اني ارضع عادي يصير حمل...
اقرأ المزيد...
بنات انا في نص الثامن وبكريه ومرررره فيني خوف بس قاعده افكر فاالولاده
اقرأ المزيد...
امس كان موعدي
وحددت لي الدكتوره موعد الولاده بعد اسبوعين عمليتي ان شاءالله
راح اكون ف الاسبوع ال ٣٨ بدايته
انا من حوامل ٢٥ /٥ شهر مايو
❤️❤️❤️🤍🤍🤍
اقرأ المزيد...
يارب تمم حملي على خير وارزقني بولد صالح يكون ذخر لي ولوالده يارب وماخاب من قال ياررب😭😢💜💜
اقرأ المزيد...