انا الحين الاسبوع السادس ولا احسسس بشي من اعراض الحمل كان صدري يعورني واليوم راح انا اخاف انو مافي جنين والدكتوره قبل يومين سوت سونار قالت للحين مافي جنين بس كيس الحمل وقالت نسوي سونار بعد ٣ اسابيع تعبت نفسيه والله صرت اصحى من نومي من القلق 💔💔
اقرأ المزيد...
انا بكريه باقي لي اسبوع وادخل الشهر السابع
لاحظت تقريباً من شهر ألم الحوض عندي فضيع وش سببه ؟
والله يعور مرره شي طبيعي ولا فيني شي!
اقرأ المزيد...
هاي بنات بسالكم انا دا الشهر انقطعت الدوره وسويت تحليل منزلي طلع خطين ونزلي دم خفيف مخلوط ورحت المستشفى سويت سونار قالو مافي جنين تعالي بعد اسبوعين نتاكد مين صرلها كدا وطلعت حامل
اقرأ المزيد...
بنات بوظبي الي با31 اسبوع اخر يوم بالسابع
وجع مش طبيعي بظهري وريولي مب قادره امشي انصحوني شو اسوي 😭💔
اقرأ المزيد...