السلام ۈعـْليگمٌ-ٱلسّلٱمّ:ﯙرحـّمَة ٱللـّہ ۈبٌرگـّاتہ ع لأسبوع 13ممكن يبين جنس الجنين
اقرأ المزيد...
سلام عليكم امس مشيت لي دكتورة قتلي كيس حمل نازل شويا وصفتلي يبراء تثبيت خديتها اني في شهر التاني
شن ندير فيدوني حمل سليم بعدها
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا آخر دورة كانت ٢٩.١٢ و الان وجع و الم شديد في ظهري و أسفل البطن و اشوف قليل من إفرازات بنية هل هي الدورة او حمل
اقرأ المزيد...
انا بالمستشفى الرحم مفتوح عندي ٢ سانتي عادي اطلع علي مسوليتي لاني ماحس بشى الحين 🤦🏻♀️😩
اقرأ المزيد...
بنات الي طلبت مساعدتكم في تست الدم الرقمي
انا للاسف اجهضت والحمدلله ع كل حال ، بس شو في مشروبات بتنزل الدم ؟ لانو كل يوم بينزل نونة بس وهل امارس حياتي طبيعية ؟ لانو الدةتور حكالي اعتبريها دورة شهرية
اقرأ المزيد...
سلام لبنات انا حامل شهرين و نصف كي نقوم الصباح
أتقيأ دم هل الأمر خطير أو عادي؟؟؟؟
اقرأ المزيد...
صباح الخير ❤️
بنات انا هذي اول مولوده لي واكيد زي اي وحده عندي رعب من الولاده ..
وش مفروض اسوي عشان ان شاء الله تكون ولاده ميسره
... ونبي تجمع حق اللي بيولدون بشهر مارس حاليا الحساب يطلع لي اني اسبوع ٣٤ وودي بقروب يكونو بنفس الاسبوع يعني كذا...
اقرأ المزيد...
صبايا
كيس الحمل الفارغ بيعطي نتيجة ايجابية ولا سلبية اثناء فحص الحمل المنزلي بالبول؟
اقرأ المزيد...
انا بالاسبوع ١٦ احس بالام نفس الطلق من فتره
صرفت لي الدكتوره دفاستون بس ماتحملت ووقفته
مين صار لها نفسي هل الطلق خطير في هالاسبوع والا اهم شي مااتحرك كثير
الله يتمم حملي ويفرحني بسلامة مولودي
اقرأ المزيد...
بنات صح كل البنات البكر يكملو التاسع كله ويجيبو لو اكو بداية التاسع
اقرأ المزيد...
ككيفكم صبايا انا اخر دورة كانت 24/12 ولهلا ما اجت الدورة وانا مو متاكده الحمل، هون اعطوني اني ببدايه الشهر التاني
اقرأ المزيد...