ياجماعة الف الحمدلله طلعت حامل بعد مدة زواج 10 سنين وماكان في امل يصير حمل طبيعي لان عملت زرع اكتر من أربع مرات وعندي صبي طبعا زرع .... بس الف الحمدلله ان انصدمت والله ان ادي رب العالمين كريم ونظر بحالتي دخيلك يا الله بتمنا من كل صبية ما تيأس...
اقرأ المزيد...
بنات انا اخر يوم لدورتي كانت الشهر الي فات يوم 1/11/2020
كيف احسب حملي وهل البرنامج صحيح اني بالاسبوع الخامس ؟
اقرأ المزيد...
في وحده منزله هالجدول واكتر من وحده قالت انو صح خلينا نشوف مين عارفه شو معها وطلع صح يلا صبايا
اقرأ المزيد...
ممكن تساعدوني عندي اعراض الحمل كلها ونفسي تلعي ووقت بجوع بحس. استغفر الله معدتي بتقلب َمن ريحه الاكل. وإذا اكلت ومو انا طابخه بعد الأكل بصير نفسي تلعي كتتتير ممكن اكون حامل اخر دوره ٢٠/١٠
ودورتي مش منتظمه
اقرأ المزيد...
انا حامل بشهر ثاني بنصف شهر بدا عندي الوحام
كرهت الاكل كليا ما عم اكل واذا اكلت بتقيأ كل الاكل بس باكل فواكه هاد الشي ما بأثر عليي وعطفل؟
ها أول حمل الي يا ريت تردو عليي شو الحل برأيكم شو لازم اعمل 😪 خايفه يأثر عل جنين
تقريبا صرلي...
اقرأ المزيد...
انا حامل ف الاسبوع الخامس حلمت اني انا وامي نمشي ف الحديقه وشفت بنت صغيره تبكي جلستها بحضني وسألتها ليش تبكين وقالتلي اني انا اغتصبوني وحملت وسقطت انا مستغربه كيف بنت صغيره عمرها تقريبا 4 سنين جذي يسوون فيها المهم انا حاولت اهديها وقررت اخذها معاي وبس
اقرأ المزيد...
نزيف مع وجود الم ورحت الطوارئ اعطوني مثبت الم خف من امس وعندي يوم فحص هرمون التاني وكل ما اتوتر يزيد الم
حمدلله
اقرأ المزيد...
بنات هل طبيعي تحسي مثل خروج الغازات في الشهور الأولى؟؟ مش كثير احيانا لما تجلسي كذا ع الضغط يعني
اقرأ المزيد...
بنات انا قد صار عندي احهاض مسبق والسبب كيس بدون جنين
وسويت تحاليل كل تحاليلي سليمه وطبيعيه ومافيه اي سبب
انا الآن حامل بالاسبوع الخامس وعطتني الدكتوره مثبتات دفستون واسبرين وسايكلوجست تحاميل
الدكتورة قالت حتى لو نزل عليك دم لاتوقفين اسبرين!
وينزل عليه افرازات وردي واحيان بني فاتح بدون آلام...
اقرأ المزيد...