اللحين انا صار لي بالاسبوع ١٣ وداخلة ١٤ وبحس حركة في بطني زي الدغدغة بس ما ادري هي حركة الجنين او حركة امعائي 😂
اقرأ المزيد...
كيفكن عندي سعلة وانا حامل بشهر لتاني وعندي اسقاط سابق لسعلة بتئسر عل جنين
وعطوني حل للسعلة ابوسكن والله كتر خايفة صاحبين لخبرة وينكن ☹️❤️
اقرأ المزيد...
سلام حوامل انا جديدة معكم اخر دورة 7 أكتوبر كم عندي مع العلم طول دورتي 25 يوم
اقرأ المزيد...
ارجوكم افيدوني كيف استطيع ان اتخلص من البزاق بين كل دقيقة والتبول اقلقني مع اني لم اشعر به في حملي الاول بتوام
اقرأ المزيد...
من مرت بفتره خطر، إجهاض وعطوها مثبتات وقالولها ارتاح؟؟ ابعرف متى تنتهي الخطوره،، حاليا بالشهر الثالث
اقرأ المزيد...
عندما اشرب فوليك اسد علاج مانع تشوهات وينفع جنين اتقيئ صباحاً
اقرأ المزيد...
هل ضروري احس بحركه الجنين يوميا؟؟ علما بأني في الشهر الثالث
اقرأ المزيد...
دعاء للجنين
-اللهم يامن امسكت السماء ان تقع على الارض وهي بلا عمد امسك مافي رحمي واتمم ولادته على خير
-اللهم صوره في احسن صوره ونجه من كل تشويه ومرض
-اللهم يسر حمله وولادته ورضاعته وتربيته واجعله مطيعاً لربه.باراً بوالديه نافعاً لأمته.ذخراً للأسلام والمسلمين .
-اللهم اني استودعتك واستأمنك واستحفظك...
اقرأ المزيد...
صباح الخير
انا هاذا أول حمل ليا وحالياً ليا 6 اسابيع.
عندي الم دوره شويا يشتد وشويا يهدا في اسفل ظهري وبطني هل ذا طبيعي في بدايه الحمل !
واكون شاكرة لكم❤️.
اقرأ المزيد...