انا الغده عندى مرتفعه ل8 وانا ف الشهر التانى
وميعاد الدكتوره يوم السبت
كده الوقت
ده كله اثر ع عقل الجنين!؟
اقرأ المزيد...
بنات انة توني عرفت اني حامل يعني واحس في حركة مرات فبطني منو مرة بهل حال وامتي اروح اشوف نبض اجنين ساعدوني
اقرأ المزيد...
سلام انا كنت اخذ حبوب منع حمل مارفيلون وقطعتهم ونزلت الدوره تاريخ ١٧ نوفمبر وحصل جماع ١٥ من دوره ايام تبويض وحاليا باقي ٧ ايام على دوره وفيني حراره حرارتي 37.9 وعوار بالبطن حاار جدا مثل عوار الدوره وظهري يعورني كثير هل هذا معناه اني حامل ؟ ولا مستحيل احمل...
اقرأ المزيد...
انا حامل في الاسبوع الثاني عشر و الحمد لله .
من فضلكم من يعرف قراءة السونار
اقرأ المزيد...
انا الحين بالاسبوع السابع خلصته بكره ببدا بالثامن من يعرف الجنس مم الصوره
اقرأ المزيد...
منو حامل اخر دورة كانت الها 10/9 بشهر تاسع وسوت سونار وبين جنس طفل !عدها !!! جاووووووبو لطفا😕😕😕😕😕😕😕😕😕😕😕😕😕😕😕😕😕😕😕😕
اقرأ المزيد...
انا اصحيت ورجلي الشمال تألمني مو قادرة امشي عليها منيح حد صار معو هيك
اقرأ المزيد...