6 years ago
  • مرحلة الولادة
سلام عليكم صبايا انا حامل وخلصت شهري تمام وعندي سفر ضروري جدا بعد ٣ ايام وانا بكرية .. شو في شغلات ممكن اعملها تأخرلى ميلادي لاسبوع مثلا .. مع العلم ماعملت شي يسهل الميلاد لا بمشي ولا اكلت تمر ولا شي

1 تعليقات

العضوة: 549971 , 6 years ago

مااعرف والله