الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة الولادة
/
حمد لله انا ولدت
حمد لله انا ولدت
266978
6 years ago
مرحلة الولادة
5 تعليقات
ولدت قيصري و أخيرا لكن الألم و الم بعد الولادة الطبيعية مثل بعض
5 تعليقات
العضوة: 686306 ,
6 years ago
@user-266978 حمدالله على سلامتكم ومبروك ماجبتي والله يعطيك الصحه والعافيه
العضوة: 266978 ,
6 years ago
ان شاء الله ربي يحفظك
العضوة: 559470 ,
6 years ago
@user-266978 الحمد لله على سلامتك اختي انتي وبدتي قبل طبيعي
العضوة: 266978 ,
6 years ago
ايه ولدت طبيعي و اما في هذا المولود قالي دكتور اني فوتت موعد الولادة و ما عندي حتا بوادر ولادة لا طلق ولا توسع في عنق الرحم عملي قيصرية
العضوة: 661586 ,
6 years ago
حمدلله على سلامتك مبروك ماجبتي.
العضوة: 686306 , 6 years ago
@user-266978 حمدالله على سلامتكم ومبروك ماجبتي والله يعطيك الصحه والعافيهالعضوة: 266978 , 6 years ago
ان شاء الله ربي يحفظكالعضوة: 559470 , 6 years ago
@user-266978 الحمد لله على سلامتك اختي انتي وبدتي قبل طبيعيالعضوة: 266978 , 6 years ago
ايه ولدت طبيعي و اما في هذا المولود قالي دكتور اني فوتت موعد الولادة و ما عندي حتا بوادر ولادة لا طلق ولا توسع في عنق الرحم عملي قيصريةالعضوة: 661586 , 6 years ago
حمدلله على سلامتك مبروك ماجبتي.