6 years ago
  • مرحلة الولادة
انا البارح ولدت وجبت بنوتة و بالعملية وعم أتألم كثير

2 تعليقات

العضوة: 618449 , 6 years ago

يروح ان شاءالله الحمدلله على السلامه

العضوة: 579064 , 6 years ago

ربنا يشفيكي يارب هي اول ولاده