الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة الولادة
/
ساعدوني بليز
ساعدوني بليز
573032
6 years ago
مرحلة الولادة
3 تعليقات
صبايا انا ضل يومين وبخلص شهري ونزل عليه دم امبارح بس ما فيه وجع للولادة ايش اعمل
3 تعليقات
العضوة: 683560 ,
6 years ago
@user-573032 لازم تروحي للمستشفى وضروري
العضوة: 538531 ,
6 years ago
منزلش ماء ؟ من اعراض قروب الولادة نزول قطرات دم ربي يسهلك و يسهللنا يا رب
العضوة: 573032 ,
6 years ago
لا ما نزل ي رب 🤲
العضوة: 683560 , 6 years ago
@user-573032 لازم تروحي للمستشفى وضروريالعضوة: 538531 , 6 years ago
منزلش ماء ؟ من اعراض قروب الولادة نزول قطرات دم ربي يسهلك و يسهللنا يا ربالعضوة: 573032 , 6 years ago
لا ما نزل ي رب 🤲