الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة الولادة
/
لصقات للعملية القيصريه ايش بتعمل هاي فايدتها لشووو
لصقات للعملية القيصريه ايش بتعمل هاي فايدتها لشووو
689645
6 years ago
مرحلة الولادة
2 تعليقات
الي تعرف يا ريت تحكيلي
2 تعليقات
العضوة: 669561 ,
6 years ago
ماتحتاجيه لأنه الصق لجرح القيصريه لنهار واحد وثاني يوم ينشال.
العضوة: 689645 ,
6 years ago
يعني هاد لصق لمكان الجرح
العضوة: 669561 , 6 years ago
ماتحتاجيه لأنه الصق لجرح القيصريه لنهار واحد وثاني يوم ينشال.العضوة: 689645 , 6 years ago
يعني هاد لصق لمكان الجرح