الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة الولادة
/
يارب
يارب
716339
6 years ago
مرحلة الولادة
1 تعليقات
باقي على ولادتي 5 ايام والم بظهري ورجلولي واسفل بطني يروح ويرجع الم بس لحد الحين ما نزل شي علي مادري أروح للدكتورة ولا انتظر ؟!دعواتكم لي 🙏🏻
1 تعليقات
العضوة: 476129 ,
6 years ago
انتظري شوي لمن تحسي الألم ازداد
العضوة: 476129 , 6 years ago
انتظري شوي لمن تحسي الألم ازداد