بسألكم اليوم قالت معي التهاب شديد في البول وانا بالاسبوع الخامس وانا ماحس باي اعراض من الي قالتهم ! ايش ممكن تأثيره ؟
اقرأ المزيد...
بنات عندي اسهال له فتره وبديت اتعب طول معي
عطوني حلول منزليه علما اكلي زين واشرب كويس
بس القرفه زادت
وانا بالاسبوع ١٢ الحين
مابي مستشفى رحت ونعبت يطولون علي مسحه كرونا وبالاخير عطوني علاج للوعه بس
شنو اخذ يوقفه بليز جاوبوني
اقرأ المزيد...
السلام عليكم، بنات سلطنة عمان من ولدت قيصري خلال فترة كورونا وكيف كان الوضع بالمستشفى ؟
اقرأ المزيد...
بنات اخر دوره كانت ٢٥/٣ هجري والجماع صار يوم ١٠ الحين في اي شهر انا وامشي مع السونار ولاحساب الدوره ؟؟
اقرأ المزيد...
اني اخر دورة كانت يوم ١٠/٢٠ وجنت بنت
بعدها تزوجت يوم ١١/١٣
وما اجت دوره يعني اني ب اي شهر وشلون احسبها؟
البرنامج يكلي انتي بالاسبوع ١٠
اقرأ المزيد...
بنات الحقوني والله تعبت من الغثيان. انا في الشهر الثاني. والغثيان ليل نهار. اكلت كل شي وشربت كل شي مو راضي يوقف. و معايا خفقان. مع انو بطلت تدخين وبطلت قهوة بليز فيدوني بورقي طريقة او دوا اوقف الغثيان
اقرأ المزيد...
انا حامل بالتاسع الاسبوع ٣٨ و حكتلي اليوم الدكتورة انه فيه بكتيريا في مية الجنين و كمان عندي نقص بالحديد امانة طمنوني مبن صار معها هيك و ما صار شيء بالجنين
اقرأ المزيد...
بنات الله يسعدكم ايش افضل كريمات استخدمتوها للترطيب وآمنه للحامل وتنفع للتشققات وتوحد وترطيبها كويس وما يدبق اتمنى تفيدوني🤍🤍
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات ابي شي يسهل الولاده ويجيب الطلق شي مضمون بعد ربي انشاءالله
اقرأ المزيد...
بنات تكفوووون ردو علي انا بالشهر السابع واليوم حسيت ان الجنين حركته مو كثيره قليله احس بحركه بس مو كثير نفس الايام الي قبل عادي طبيعي ؟؟؟
اقرأ المزيد...