سلام عليكم انا جديدة معكم من المغرب
ممكن سؤال انا اخر دورة عندي 08_07_2020 كم اسبوع عندي
شكرا
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات اني اخر دوره يوم 3/12وبعدين اجتي 31/12شنو يعني وبايام الاباضه صار عدي ورم بصدري احد تفهني شنو يعني
اقرأ المزيد...
سلام حوامل انا من الجزائر وهدا حملي الأول و عندي بنت انا في الشهر السابع بس ما تتحرك كثير هل في خطر
اقرأ المزيد...
انا الثلث الاول من الحمل الدكتورة بس عملت لي تحاليل مرة وحدة هل هذا طبيعي ولا لازم كل شهر تحليل مختلف
اقرأ المزيد...
تتوقعون الشتاء متى يروح مو عارفه ولادتي شتاء ولالا اخر الشهر الجاي ٧ هجري ٣ ميلادي
اقرأ المزيد...
هاي كروشات..انا عندي اختي الله يهديها شوي غريبة يعني لو كنا عند أهلي وصادف ان احنا راح نرجع بيوتنا سوا تقول ليش تقلديني😶 انتظري يومين وبعدين ارجعي مو نفس اليوم معاي..صرت أول ماأجي عند أهلي أقول لها متى موعد رجعتي لبيتي عشان ماتقول أقلدها.ولو يجي العيد وكنت أسوي حنا ليديني...
اقرأ المزيد...
كيفكم يا حلوات
انا مركبة لولب و تعبني كتير
ركبتو بالمركز الصحي
رح يرضو يفكولي اياه ولا؟؟؟؟؟
و بدي اخد كياس واقي من عندهم
اقرأ المزيد...
بنات ولدت قيصري بالاسبوع 34اسبوع و 7 ايام انشاله بعيش !؟
اقرأ المزيد...
•••
اختر كلمتك، اخترها بعناية شديدة،
اللغة واسعة لك،
والمفردات عديدة لا تُحصى،
وخاطر ابن آدم واحد.
اقرأ المزيد...