بليز مسن تراجع عند دكتوره اغاريد الخضر هي استشاريه سودانيه في حبيب التخصصي؟ كيف هي في غرفة الولاده هل هي رايقه وتقرا عليك؟ وتهديك او توترك وتعصب عليك الله يعافيكم اللي يعرفها او تتابع عندها تفيديني الله يفرج لها
اقرأ المزيد...
سلام عليكم بنات ممكن مساعده متى تستطيع المرأه الحمل عند شرب هذا دواء شربت هذا دواء في آخر يوم دوره اليوم 17من اخر دوره عندي نغز خفيف في المبيض الأيسر
اقرأ المزيد...
صبايا يا ريت كل وحدة تخبرنا عن وجهة نظرها بوسائل تنظيم الاسرة ومنع الحمل من حيث الايجابيات والسلبيات
يا ريت الكل يشارك
ترا الصور معبرة هههههههه
اقرأ المزيد...
ياريت كل واحده تداعيلى أحمل 🤲 بذريه الصالحه يارب ( ربي لا تنذرني فراد وأنت خير الؤرثين )🤲 يارب أجبر بخاطري يارب يا مجيب الدعاء طفل سليم معافا يارب العالمين
اقرأ المزيد...
رحت اشوف نوعيه الجنين قالي انه ضامي رجوله... وبقولو اللي ضامي رجوله بكون بنت صح الكلام
اقرأ المزيد...
عندي بنت اسمها نوره شنو اسمي اختها شنو يصلح معاها💕
وياحلو البنات سكر نبات💕
اقرأ المزيد...
مساء الخير عفيه اريد علاج للغازات الحمل لان كلش متاذايه
اقرأ المزيد...
بنات جبيباتي انا بكرا بخلص شهري بس بدون الاسبوع الزيادة يلي بحطو الدكاترة وبالبطن الاول اخدت طلق صناعي ما بيجيني طلق طبيعي شو اعمل اروح بكرا واخد طلق صناعي ولا لازم استنى الاسبوع الزيادة ؟
اقرأ المزيد...
بنات انا اهر دوره ٢٢\ اكتوبر\٢٠٢٠
ناويه بكرا اروح اسوي كشف جنس الجنين تنصحوني اروح و بكره لا بدري 💔😔
اقرأ المزيد...
اول حمل لي كنت من قبل اتزوج احلم يكون عندي ولد وخلال الثلاث الاشهر حلمت احلام وفسر لي اياها الشيخ على انو ولد وتعلقت في موضوع الولد وعلقت زوجي كمان لحد ماعملت اول سونار وقال لي الدكتور احتمال كبير بنت للأمانه زعلت وتضايقت بعدين استغفرت ربي وقلت يارب ارضني بما...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بسالكم بنات كيف طريقة سكر الحمل عندي موعد بكره له كم ساعه اقعد عندهم وكم مره يحللون؟
اقرأ المزيد...
عندي استفسار من فضلكم انا اخر دورة 08ديسمبر و عملت تاست و طلع ايجابي لكن اليوم نزل علي افرازات بنية صباحا و مساء نزل دم مثل دم الدورة انا خايفة كثيرا
اقرأ المزيد...