لبنات انا اخر دوره 20 ديسمبر تأخرت عليا الدوره5ايام وعملت اختبار حمل وطلعلي سالب وبعدها بيوم نزل عليا نقط دم ولييومين بحط الفوطة ومافيها ولا نقطة لما امسح بلاقي دم ومرات بيكون بني بيظهر بس لما امسح بمنديل الفوطة بحطها طول الوقت ومافيها ولا اشي
مافهمت اذا هذي دوره ولا...
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات من تقدر تحسبلي انا كم شهر دورتي 16/12/2020 يعني كل اي يوم اخلص شهر؟
اقرأ المزيد...
مرحبا بدي اسئل انا حامل بالشهر السابع بس اوكل يصيبني وجع أعلى جهة اليمين يعني بحس كانو الجنين صعد فوق عند المعده وما بعرف اوكل أو اقعد هالشي طبيعي وشو تفسيرو
اقرأ المزيد...
الجدول الوحيد الي ضبط معي وطلع صح وانتو شوفو يضبط معاكم ولا لا ❤
اقرأ المزيد...
حد عنده فكرة في الرعشة بتاعت الجنين
انا بحس بالرعشة من الشهر الثالث هو ايه السبب ....
اقرأ المزيد...
يعطيكم العافية صبايا مين جربت طريقة للحمل بول وزبطة معها امانه يلي بتعرف تكتب تجربتها
اقرأ المزيد...
بنات انا بالاسبوع ١٤ وقبل شوي طقني بزر مع بطني واحس بالم شوي هل راح ياثر ع البيبي ولا
اقرأ المزيد...
ي بنات النوم الزايد بزياددده بعد طبيعي بالثامن ع طول نايمه ونعسانه
اقرأ المزيد...
فدوه بنات محتاجه مساعده 😔
اني اخر دوره الي يوم ٢٦/١١/٢٠٢٠
ممكن تحسبولي
الدكتوره وحاسبه الحمل حسبولي اني ٣ يوم بالثالث وماكاعد اقتنع بحسابهم
كلش متلخبطه
فدوه الي تقره ترد ع😔
اقرأ المزيد...