مسا الخير صبايا انا جديد حملت والحمدلله طلعت حامل بس ماعم اعرف ايمتا احسب من اول يوم دوره ولا اخر يوم
اقرأ المزيد...
بنات اني عليه ٨اسابيع وكنت اخذ مثبت
وقفته صارلي يومين وهلا حسيت بالم ببطني وافرازات فيها نقط دم شنو يعني
مع العلم لسه ماسامعه نبض جنين
ادعولي الله يتمم حملي
اقرأ المزيد...
سلام عليكم رحت لدكتورة يوم قالت اني في الاسبوع الرابعه وحاسبه حسبت الاسبوع السابعه ومابين الكيس وقالت تعالي بعد ٣ أسابيع وعندي ينزل لون بني ودم كميته مثل كميه بدايه دورة بسيط وقالت مااحدد اذا كان حمل يتم ام لا. ياريت تفدوني
اقرأ المزيد...
السلام عليكم انا بالاسبوع الثامن وعطول عندي افرازات بيضاء شفافة دون رائحة ودائما المهبل رطب هل هذا شي طبيعي ومن علامات الحمل وشكرا لكم
اقرأ المزيد...
مرحبا امهات .. انا حامل ف الاسبوع الخامس وفيني مغص من المثانه صارلي ساعه
اقرأ المزيد...
اني آخر دوره ٢٣/١٠ قبل ١٠ ايام حتئ بين الحمل بالدم واليوم إليه ٤٧ البارحه نزل عليه دم مو اهوايه بس استمر فترات متقطعه واليوم صار بني لونه رحت ع سونار كال مامبين شي وخللت دم طلع ضعيف. اتفيدوني
اقرأ المزيد...
بنات انا اخر دورة ٢٦ اكتوبر ولسا مابان الكيس هل هو عادي
اقرأ المزيد...
سلام عليكم اني حامل في شهر ثاني و ادرس في عديد مرات احس بألم في بطني هل من نصائح
اقرأ المزيد...
ابغا اسئل عشان مرت اخوي مصورة وقالت لها الدكتورة البيبي عنده مشكلة في الامعاء هل هذا خطر علجنين بلله الي اشوف ترد علي
اقرأ المزيد...
يا بنات مين اتاخر معاها ظهور الجنين عالسونار للاسبوع العاشر
اقرأ المزيد...
ممكن تساعدوني حسب تجاريكن ي حلوات .. انا بوحامي بقرف من الدجاج واللحم مش بحب اكله ال كانت كدة شو اجاها صبي ولا بنت ؟؟
اقرأ المزيد...