بنات الحمل متى يحسب اول يوم دورة او اخر يوم دورة بليزززز جابوني
اقرأ المزيد...
أنا حامل والآن في الشهر الثالث واكتشفت ان نبض الجنين توقف وقالوا لي الكيس تجعد بس ماني مصدقة
أدري انهم دكاترة وادرى بس مصدومة والله بحط لكم الصور وقولوا لي إذا شكله طبيعي او لا
اقرأ المزيد...
وينكم بانو نحتاج منكم استفسارات بالاخص اللي ولدو سيزاريان
اقرأ المزيد...
ينزل من دم و زرت الطبيبة الحمل مستقر و في نمو عادي
لكن الدم يزعجني
اقرأ المزيد...
تعالو يابنات نتجمع هنا ونتعرف علي بعض ونتابع شهور الحمل سوا لحد الولاده بإذن الله
اقرأ المزيد...
السلام عليكم.. اني لي ٤٧ يوم ونزل عليه دم العفو وبالسونار ماكو يطلع وبالدم اكو حمل ممكن اتفيدوني
اقرأ المزيد...
انا اول بطن الي وانا في الشهر الثاني ورحت على الدكتورة فحصتني على الايكو وحكتلي البيبي مش مبين في الرحم وفي المواسير واذا ما نزل خلال أسبوع أو عشر ايام بدي مستشفى بس حابة اعرف ممكن ينزل عالرحم ولا لاء انا خايفة
اقرأ المزيد...
بنات الغثيان ذبحني ماقدر اكل على طول ارجع وش اسوي وبنفس الوقت الجوع ذبحني
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طلبت من الدكتوره صوره من سنونار اللي فيه كيس الحمل بس مو واضح عندي وين الكيس
ومين بيعرف نوع الجنين من الكيس؟
اقرأ المزيد...